اخر المواضيع

البرواز .... (الكاتـب : أصايل - مشاركات : 8 - المشاهدات : 32 - الوقت: 02:30 AM - التاريخ: 03-09-2014)           »          البوم : مهرجان ريناد الاول (الكاتـب : المعاناه - آخر مشاركة : أصايل - مشاركات : 1 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:53 AM - التاريخ: 03-09-2014)           »          كعبه المضيوم جديد فنان العرب (الكاتـب : المعاناه - آخر مشاركة : أصايل - مشاركات : 4 - المشاهدات : 56 - الوقت: 01:33 AM - التاريخ: 03-09-2014)           »          ^ ســـــــــــــوالـــف الــــشــــــــوق ^ #2# (الكاتـب : هتانة الغيمة - آخر مشاركة : أصايل - مشاركات : 7260 - المشاهدات : 28183 - الوقت: 09:00 PM - التاريخ: 02-09-2014)           »          من تسجيلات صوت الجزيرة أغنية ( يا سيدي ) بتسجيل High Quality (الكاتـب : HASANCO - آخر مشاركة : أصايل - مشاركات : 1 - المشاهدات : 28 - الوقت: 08:45 PM - التاريخ: 02-09-2014)           »          صوتك يناديني من حفل جدة 2000 + موالين (الكاتـب : Mohanad - آخر مشاركة : طربي عبداوي - مشاركات : 5 - المشاهدات : 42 - الوقت: 09:49 AM - التاريخ: 02-09-2014)           »          فنان العرب يتجلى في جلسة الرياض 2012 (الكاتـب : Mohanad - آخر مشاركة : مجموعة انسان - مشاركات : 8 - المشاهدات : 548 - الوقت: 07:04 AM - التاريخ: 02-09-2014)           »          جلسه الحزن في صوتك كامل الجلسه بجوده تستحق الاقتناء- واغاني اخرى (الكاتـب : عبرتي هي سلوتي - آخر مشاركة : مجموعة انسان - مشاركات : 23 - المشاهدات : 1055 - الوقت: 06:16 AM - التاريخ: 02-09-2014)           »          ~ [ رساله ] إلى مَن يُهمها امري :: ~ (الكاتـب : liquid sky - آخر مشاركة : $تعبت الظلم$ - مشاركات : 11 - المشاهدات : 108 - الوقت: 11:03 AM - التاريخ: 01-09-2014)           »          رسمـة جميـلة لفنـان العـرب (الكاتـب : تآيقر - آخر مشاركة : أريج الورد - مشاركات : 7 - المشاهدات : 51 - الوقت: 08:13 AM - التاريخ: 01-09-2014)

الاهدائات

اضف اهداء
الملكي_5555 من اعماق الملكي : يارب اسعد المرضى بشفائك.والموتى برحمتك.والأصحاء بتمام عافيتك    

  





العودة   عبده طرب - منتديات فنان العرب محمد عبده > صوتك يناديني لمناقشة أعمال فنان العرب > منتدى أخبار فنان العرب
منتدى أخبار فنان العرب فنان العرب والإعلام والصحافه لقاءات , تصاريح , أخبار ... مرئيه ومسموعه ومكتوبه

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان محمد عبده على الشاب ماجد الدخيل

فنان العرب والإعلام والصحافه لقاءات , تصاريح , أخبار ... مرئيه ومسموعه ومكتوبه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2012, 02:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عطر القصايد
 
الصورة الرمزية عطر القصايد
 






عطر القصايد غير متواجد حالياً

افتراضي تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان محمد عبده على الشاب ماجد الدخيل




تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان


جدة: وحيد جميل تصوير: هاني أبو الجدايل غازي مهدي

مع بداية العام الميلادي الجديد، وتحديداً يوم الأربعاء (4يناير 2012) احتفل فنان العرب الفنان محمد عبده بزفاف ابنته (ودّ) إلى الشاب ماجد عبد الله الدخيل في فندق "أسهام" بجدة". وكان فنان العرب وجّه الدعوة إلى عدد محدود من الأصدقاء والأحباب في الأسرتين الفنية والإعلامية عبر رسالة هاتفية من جواله الخاص. بعد أن كان أرسل رسالة سابقة حدّد فيها مكان الزفاف في فيللته، لكنه أرسل الرسالة إلى عدد كبير من الأسماء التي في جهاز جواله، وهذا ما جعله يغير المكان إلى الفندق، حيث أدرك أن المدعوّين سيكون أكثر من المتوقع، وهذا ما حصل بالفعل، لقد جاءه ضيوف من خارج مدينة جدة، ومن دون دعوة، سواء من الإعلاميين والفنانين أو من جمهوره وأحبائه. وبهذه المناسبة يسجّل الفنان محمد عبده أول أفراحه مع بداية العام الميلادي الجديد، وأول فرحة في الوسط الفني، جعله الله عام أفراح ومسرات، وينتظر الفرحة الثانية، ولادة طفله الجديد من زوجته الجزائرية، وقد علمنا من مصدر مقرب من الفنان محمد عبده أن المولود ذكر وقد اختار له اسم خالد.

تجدر الإشارة إلى أن العروس (ودّ) هي الابنة الثانية للفنان محمد عبده وتدرس في فرنسا تصميم الأزياء، أما عريسها ماجد، فهو ملازم أول في القوات الجوية.

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان


تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان


بدأ حفل الزفاف باستقبال الفنان محمد عبده للضيوف إلى حين وصول المأذون الشرعي، الذي عقد القران وسط عبارات التهنئة والمباركة للعروسين ولفنان العرب، الذي لم تفارق الابتسامة محياه، وبوجه مشرق وبشوش، يحادث هذا ويمازح هذا، والكل من حوله فرحان وسعيد. بعد عقد القران رحّب بالحضور ودعاهم لتناول العشاء، الذي تأخّر نصف ساعة عن الموعد الذي حدّده الفنان محمد عبده في رسالته النصية، وهو الساعة التاسعة تماماً. وهذا ما جعل الفنان عبادي الجوهر يعلّق على الموعد بأنه أسرع حفل زفاف حضره، وأن الفنان محمد عبده أراد العودة للماضي، حيث كانت تبدأ حفلات الزفاف من بعد صلاة العشاء.
بعد تناول طعام العشاء رجع الحضور إلى الصالة الرئيسية، حيث بدأ الجسيس محمد القرشي بأداء عدّة مجسات ترحيبية بالعروسين وفنان العرب والحضور، ثم شاركت فرقة أبو سراج للفنان الشعبية بإحياء الحفل من خلال تقديم عدّة ألون غنائية من التراث، وأغنية خاصة بمناسبة عودة فنان العرب بالسلامة من رحلته العلاجية. أثناء الاحتفال قدّمت مجلة "سيدتي" للفنان عبادي الجوهر شهادة التقدير الخاصة بفوز قصيدة "لا إله إلا الله" عن فئة أفضل إنشاد في استفتاء "سيدتي" حول دراما وبرامج رمضان الماضي، ثم قدّم الفنان عمر العطاس للفنان محمد عبده درعا، أتبعة الإعلامي فريد مخلص بدرع صغير على شكل "روزنامة" سجل فيها تاريخ الزفاف واسم العروسين. واختتم الحفل بقصيدة ألقاها الشاعر الكبير إبراهيم خفاجي وكان نظمها قبل يوم من حفل الزفاف (3-1-2012) بدأ الأبيات الستة الأولى بحروف أسمي العروس والعريس. وقد حصلت "سيدتي نت" على القصيدة بخط يد الشاعر. والتي يقول فيها:

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان

و - واكب السعد حفلنا بالتهاني وشدا الكون صادحاً بالأغاني
د - درةُ الغيد ود ذات المحيا فاقت الحور في أعالي الجنانِ
م - مَعدن الطيب بالخصال تحلَّتْ وتجلّتْ بخلقها الإنساني
ا - أبها والجمال والحسن فيها قد حباها بهم عظيم الشأن
ج - جلَّ في صنعها الكريم إلهي من يضاهي جمالها الرباني
د - دقة الوصف في القريض استكانت وأشارت بعجزها المتداني
في عروسٍ بحسنها المتناهي قد تعالت به على النيّران
وعريس على الشباب تهادى بعظيم الأخلاق والوجدان
التهاني مني إليكم جميعاً آل عبده على مدى الأزمان
ولآل الدخيل فائق نظمي أنه الحب فاق حدّ امتناني
ربنا بالوفاق سدّدْ خطاهم أبد الدهر في وفير الأماني
يا حضور القران شكراً جزيلاً من ذويهم نيابة بلساني
وختاماً صلاة ربي تترى كل يوم إلى النبي العدناني
وكذا الآل والصحابة جمعاً بخضوعٍ يزيد في إيماني


****

وكتب في أسفل القصيدة : " أهدي هذه القصيدة المتواضعة إلى أخي ورفيق دربي الأستاذ / محمد عبده وإلى العروسين ود وماجد وذويهم وأرجوا لهم التوفيق في حياتهم الزوجية بالرفاه والبنين مع تحياتي الخالصة للجميع.
إبراهيم عبد الرحمن خفاجي. 9-2-1433 – الموافق 3-1-2012م"

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان


*ماذا يقول فنان العرب لصهره وبماذا يوصى ابنته؟

كانت "سيدتي نت" أثناء تقديم التهنئة للفنان محمد عبده بزفاف ود سألته عن مشاعره وماذا يقول للعروس؟ فقال:
- أولا، أسأل الله العلي القدير أن يسعدها ويوفقها، هي وجميع عرائس المملكة، وإخوانها وأخواتها وأحبائها ومن يعز عليها. طبعا سعادة الأب عندما يزوج أبنائه لا توصف، وأنا أشعر بالسعادة تغمرني، وكما وفقني الله بزفافها، أدعوه أن يوفقها مع عريسها ماجد وأن ويرزقهما الذرية الصالحة، و يوفق ما بينهما ويسعدهما في الدنيا والآخرة.. يا رب.
* نريد منك نصائح الأب لابنته في ليلة زفافها. بماذا نصحتها؟
- لقد أعطيتها النصائح من بدري، ومنها طاعة الله ثم زوجها في جميع شئون حياتها. إن شاء الله تعمل بها.. وما شاء الله، تبارك الله، ماجد الدخيل من الشباب السعوديين اللذين بنو أنفسهم، ههو ضابط في القوات المسلحة، ويسر أي إنسان أن يحظى بمثل هذا الشاب، فهو خلوق ومن أسرة كريمة، يفخر به أي أب أن يكون زوج ابنته.
وهنا يردّ عليه العريس ماجد، الذي سمع كلامه ومديحه فيه فيقول: " والله يا عمي إنت مفخرة للسعوديين وليس لي فقط، وأنا لي الشرف بزفافي من ابنتك وأن تكون جدّ أولادي.. أنا أعتبر نفسي محظوظ جدا بأن وفقني الله واختار لي ابنتك ود زوجة، وإن شاء الله تكون خير زوجة وخير أم، كما هي خير ابنة لخير إنسان وفنان.
* نعود ونسأل الفنان محمد عبده. وكأب. ماذا تقول للبنات المقبلات على الزواج؟
- أقول لهن: أصبرن على هوى الأزواج، وعلى تقلبات الزمن والجيل وبهرجة ولمعان وإغراءات الحياة، وأن تكون خير زوجة للبيت وللأولاد، وللزوج، تكون له عين فراش وعين لحاف. وتأخذه بالحنان واللطف والطيبة والمحبة، وهكذا تبني سعادتها وأسرتها بيديها.
تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان

* وماذا تقول بهذه المناسبة للضيوف من الوسطين الفني والإعلامي ؟
- طبعا أشكرهم شكراً جزيلا من أعماق قلبي، وأدعوا لهم بالتوفيق، وإن شاء الله يزوجون أولادهم ويفرحوا بأحفادهم، وأن يتزوج كل فنان وإعلامي وشاب لم يتزوج بعد.

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان

أما الملحن سامي إحسان فيبارك لفنان محمد عبده زفاف ابنته ويقول: " أقول له: ألف مبروك يا محمد، دائما إن شاء الله حياتك مليئة بالأفراح، وربنا يتمم بخير وسعادة، وإن شاء الله تفرح بأولادها وزفاف شقيقاتها وتخرج عبد الرحمن وبدر من الجامعة وزفافهما. أما ابنتي العروس (ود) فأوصيها أن تكون الزوجة المخلصة المطيعة وتسأل الله أن يوفقها في حياتها الزوجية، وأن يرزقها وماجد الذرية الصالحة.
الفنان عبادي الجوهر، الذي كان يجلس بجانب الملحن سامي إحسان قلنا له: هذه أول فرحة للفنانين ومشاركة محمد عبده فرحته عام 2012م, والعروس ود مثل ابنتك مي، التي تزوجت منذ أشهر.. وبحكم العلاقة العائلية ماذا تقول لمحمد عبده وللعروس؟
- ألف مبروك للأخ الكبير الفنان محمد عبده زواج ابنته، أو ابنتنا الغالية ود، وعقبال ما تفرح بباقي البنات ريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر. وأقول لود: ألف مبروك، وإن شاء الله ربنا يتمم بخير، ويجعل هذي السنة سنة خير وأفراح على الجميع، وإن شاء الله، نزف أولادك يا ود. أنا ووالدك، ويعطينا الصحة والعافية ويطول في أعمارنا لنفرح بأولادك. وأدعوا اله أن يوفقها وعريسها وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان

الملحن أحمد الفهد، الذي قدم من الرياض قال: "الأستاذ محمد أبو الجميع وأستاذ الجميع. وأنا تشرفت بهذه الدعوة. وحضوري هو حضور لواحدة من بناتي. فالأستاذ محمد له مكانة خاصة عن الجميع، وله تقدير خاص عند الجميع، وزملاء كثر أعرفهم حضروا من الرياض خصيصا ليشاركون الفنان محمد عبده هذه الفرحة، وهو الذي أسعد آلاف العرسان. ونسال الله أن يتمم لهم بخير ويوفقهم، ونبارك للفنان محمد عبده ونسأل الله أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يجعل كل أيامه أفرح ويقر عينيه بولديه عبد الرحمن وبدر".
المطرب جابر الكاسر أيضا جاء من الرياض لتقديم التهنئة ومشاركة فنان العرب فرحته ويقول: " ألف مليون مبروك لأستاذنا وهامتنا الفنية الكبيرة، وهيبة الفن السعودي. ولي الشرف أن أتعنى وأحضر من الرياض لمشاركة فنان العرب فرحته بابنته ود، وإن شاء الله يزوج باقي البنات والأولاد، وكون لا زلت أعزب، ويزوجني أيضاً، كما زوّج بأغنياته ألاف العرسان. وإن شاء الله يفرح بزفاف أحفاده.
أما وكيل محمد عبده الشرعي الشاعر علي مختار فيقول: " الفنان محمد عبده هو أخ وصديق عزيز عليّ وعلي الجميع. وبيننا عشرة طويلة، وبناته بناتي، ومن كل قلبي أقول له الحمد لله الذي متعك بالصحة والعافة وأقر عينيك بزفاف ابنك ود، أسأل الله أن يتمم فرحتها ويكللها بالذرية الصالحة، وألف مبروك للعروسين ولأخي وأستاذي الفنان محمد عبده، ونتمنى لها ولعريسها التوفيق وحياة سعيدة.
الصديق الحميم للفنان محمد عبده الشاعر فهد السعيد يقول: أبارك لأخي وصديقي الفنان محمد عبده فرحته بزفاف ود، وإن شاء الله يطيل عمره حتى يزوج باقي بناته وأولاده وأحفاده. وبالرفاء والبنين لود وعريسها، الله يسعدهما ويوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة.
الأديب عبده خال يقول: " الفنان محمد عبده يمثّل أي فرح، ويغرد على المجموعة كانعكاس لكونه فنان ملأ أرواحنا بشجن وحب. وبالنسبة لابنته ود، فعليها أن تفتخر بأنها نبت لهذا العملاق العظيم، وعليها أن تبدأ حياتها مقتدية بأن تصل إلى عملقتها كأم، كما تعملق والده محمد عبده الفن.

تفاصيل زفاف "ود" إبنة الفنان


المصدر :




jthwdg .tht ",]" Yfkm hgtkhk lpl] uf]i ugn hgahf lh[] hg]odg lpl] hg]odg hgahf hgtkhk jthwdg .tht ugn uf]i







التوقيع




من إبداعات أخونا ( وارث المراجل )
  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 02:40 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عطر القصايد
 
الصورة الرمزية عطر القصايد
 






عطر القصايد غير متواجد حالياً

افتراضي




محمد عبده يحتفل بزفاف ابنته وسط حفاوة اجتماعية كبرى




(أنحاء) :-
احتفل مساء أمس الأربعاء فنان العرب محمد عبده بحفل زفاف ابنته (ود) على الشاب ماجد الدخيل وذلك بقاعة فندق إسهام الواقع علي كورنيش جدة.
وقد دعا أبو عبد الرحمن بهذه المناسبة الأمراء وكبار المسئولين في الدولة والوسط الفني والزملاء الإعلاميين ومحبي فنان العرب لحضور المناسبة.
يأتي ذلك في أول ظهور له بعد عودته من رحلته العلاجية في باريس بعد إصابته بالجلطة، وتعافيه منها، وتحيط به أنباء سعيدة حيث ينتظر محمد عبده مولوده الأول من زوجته الفرنسية الجنسية الجزائرية.















المصدر :

أنحاء







التوقيع




من إبداعات أخونا ( وارث المراجل )
  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 03:59 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فوق هآم السحب
مشرفة قسم أبي منه الخبر وقسم صوتك يناديني






فوق هآم السحب متواجد حالياً

افتراضي

ياحللللو ابونوره وياحلللللو طللللته

ربي يوفقك ود ويكتب لها الخير ويجمع بينهم على خير

وياآآآآآآآآآرررب تدوم آفرآآآآآآآآآحك يابونوره وياجعل السعاده ثوبك كل يوم

تفاصيل رآآآآآآآآآئعه ومميزه

كل الشكرلك عطرررنا عالطررح المميز

الله يعطيك العافيه


ودي ااتمعن واعللللللق عليه بس وقتي واختباراتي ماتسمح







  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 04:27 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابوآدم
 
الصورة الرمزية ابوآدم
 






ابوآدم متواجد حالياً

افتراضي

الشكر قليل في حقك اخوي عطر القصايد

تسلم ع هذي المتابعه الجميله لـ فنان العرب

مبروك زواج ابنة فنان العرب ..وربي يوفق العروسين

ويرزقهم الذرية الصالحه ..ويجعل أيامهم كلها أفراح


جريدة اليوم برضه نشرت خــبر الزواج







التوقيع



أشـــكر أروجــــــه ع الــتوقـــيع الـذوووق

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 05:20 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
أريج الورد
 
الصورة الرمزية أريج الورد
 






أريج الورد غير متواجد حالياً

افتراضي



بحضور عبادي وعبدالكريم
الخفاجي يطرز فرح «ود» محمد عبده بقصيدة




علي فقندش (جدة

كانت البارحة الأولى واحدة من أمسيات الفرح الذي يملأ عبقها المكان ويظل أريجها يضوع في الوجدان طويلا بالنسبة لفنان العرب، كيف لا ؟ وهو يحتفل وسط زنبقة جميلة من أقرب أصدقائه بزفاف ثاني بناته «ود» إلى الشاب ماجد الدخيل.
أحيت الحفل فرقة أبو سراج بقيادة الفنان عمر العطاس وهي الفرقة التي رافقت محمد عبده في كثير من أنجح أغنياته من أبرزها « المعاناة» في التسجيل الرسمي والأول لها ككورال وفي إيقاعات الخبيتي، والفنان وفرقة الأخوة الاسكندراني الفنية والجسيس محمد الاسكندراني تحديدا والجسيس الشاب بسام لبان، وذلك بحضور الفريق أسعد عبدالكريم مدير الأمن العام سابقا وصاحب التجارب الجميلة في كتابة الأغنية العاطفية والوطنية لمحمد عبده ولطلال مداح، والشاعر الكبير إبراهيم خفاجي الذي قدم نصا خاصا بالمناسبة، كان عبارة عن تشطير باسمي العروسين ود وماجد وألقاه إبراهيم خفاجي بنفسه في الحفل جاء فيه:
و .. واكب السعد حفلنا بالتهاني
وشدا الكون صادحا بالأغاني
د .. درة الغيد ود ذات المحيا
فاقت الحور في أعالي الجنان
كما طرز الحفل تواجد النجم عبادي الجوهر والنجم علي عبدالكريم وطلال باغر وطاهر حسين وعبدالله البريكان والموسيقار عبده مزيد ومحمد شاكر والإعلامي عبدالعزيز شكري، والروائي عبده خال، والكاتب والشاعر أحمد عائل فقيهي، وفهد غزولي، محمد بكر، خالد فلاتة، فهد المعيبد، والموسيقار سامي إحسان وأبناؤه والإعلامي القدير عبدالله رواس، إبراهيم الفريان، أحمد الفهد، محمد القحطاني مشرف الفن في جريدة الجزيرة، وعلي الحسون رئيس تحرير جريدة البلاد، والشاعر ضياء خوجة ومدني عبادي، عبدالرحمن باحمدين وعابد البلادي والفنان جابر الكاسر الذي قدم هدية لفنان العرب محمد عبده عبارة عن أغنية خاصة للعروسين تقبلها محمد عبده مع السي دي الجديد لجابر والزملاء فهد با سلم، طلال عبدالله.
كما حضر الحفل الشيخ عبدالمحسن ومساعد وبدر الحكير، ونايف العلي ومحمد بطيش وعبدالرؤوف البركاتي. كما قدم الفنان الشاب خالد «ابن فنان الكويت الكبير عبدالكريم عبدالقادر»، ووحيد جميل، التهاني إلى محمد عبده نيابة عن أبويهما، كما حضره فريد مخلص الذي قدم هدية تذكارية لمحمد عبده في المناسبة وفوزي فنتيانة، إسماعيل نوفل، وجدي بشاوري، وعازفا الكمان غازي أهدل، ومحمد بخاري.

المصدر


يسلموووا عطر على المتابعه
ربي يسعدهاا ويطول لنا بعمر ابو نورهـ








التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:28 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
حامد السودانى
 
الصورة الرمزية حامد السودانى
 






حامد السودانى غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
تسلم حبيبى عطر القصايد
والله استمتعت بقراءة اللقاء الجميل
سلمت لنا اخى العزيز عطر القصايد
كن بالف خييييييييييير \







  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:55 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
S a R i
مشرف قسم البرواز
 
الصورة الرمزية S a R i
 






S a R i غير متواجد حالياً

افتراضي

الف مبروك فنان العرب زواج ابنته ود

كل الشكر ياعطر القصايد ع المتابعه

ربي يوفقك







التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 03:29 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
$تعبت الظلم$
 
الصورة الرمزية $تعبت الظلم$
 






$تعبت الظلم$ غير متواجد حالياً

افتراضي

الف مبروك لفنان العرب والله يبلغه بخوناها واخوتها
ويديم عليهم الافراح ان شاء الله

شكراً اخوي عطر القصايد

تحياتي







التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 05:19 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ملااك الحب
عبداوي فعال
 
الصورة الرمزية ملااك الحب
 






ملااك الحب غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف مبروك لفنان العرب ولعروسين







التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 12:26 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ذيب اليمن
 
الصورة الرمزية ذيب اليمن
 






ذيب اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي

[QUOTE=عطر القصايد;290631][CENTER]

[FONT=Lucida Sans Unicode][SIZE=4][COLOR=black]

يا اخواني ركزوا على هذي الصورة مو كانه فنان العرب قال مجس

ومشكور ياعطر القصايد كلك ذوق







التوقيع

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد 70 عاما من وفاته ... ريح "سليمان بن شريم" تهب "شمالية" بصوت محمد عبده "الجنوبي" هتانة الغيمة منتدى أخبار فنان العرب 9 26-09-2011 07:34 PM
النهي عن "رقية" محمد عبده؟! ( مقال للأستاذ / تركي الدخيل ) فوق هآم السحب منتدى أخبار فنان العرب 3 25-05-2011 05:17 PM
الشيخ الفلقي لـ"سبق": مستعد للسفر لباريس لرقية الفنان محمد عبده ابو طلال منتدى أخبار فنان العرب 4 11-05-2011 09:23 AM
محمد عبده لـ"سبق": تأخر الطائرة منعني من الحضور لتأدية "شهداء الوطن" عطر القصايد منتدى أخبار فنان العرب 10 09-04-2011 10:46 AM
محمد عبده يفاجئ نجوم "وناسة" بـ "انتوا اللي اتغيرتوا" MoHaMmAd منتدى أخبار فنان العرب 10 08-05-2010 01:18 PM


الساعة الآن 02:37 AM

أقسام المنتدى

الامـــاكــــن @ منتدى فضاء الاعضاء @ صوت الجزيره العربيه للصوتيات والمرئيات @ منتدى التصاميم وصور فنان العرب @ الأغاني الصوتية @ الأغاني المرئية @ مايطلبه جمهور فنان العرب @ إدارة الموقع @ صوتك يناديني لمناقشة أعمال فنان العرب @ منتدى أخبار فنان العرب @ منتدى مناقشة أعمال فنان العرب @ المنتديات الاداريه @ الشكاوى والاقتراحات @ الاشراف والمراقبه @ أقرب الناس @ منتدى المواضيع المحجوبه الخاصة بصوتك يناديني @ منتدى مشرفي الصوتيات والمرئيات @ منتدى مشرفي الأمـاكـن @ منتدى المتميزين @ الخيمـــه الرمضــانيــــه @ قسم برامج الكومبيوتر والانترنت @ قسم الموبايل @ سكة التائهين @ الارشيف الاداري @ منتدى الشعر والخواطر @ خاص بإهداءات العيد @ مجلة بانوراما @ مجلة بانوراما عبده طرب @ قسم المسابقات @ المنتدى الماسي @ منتدى يوتيوب فنان العرب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi