المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان العرب : مشاركتي واجب وطني لابد منه


بندر مطروش
05-03-2008, 04:40 AM
أحمد الدويحي - الرياض
صحيفة اليوم (http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12682&P=25)

أكد فنان العرب محمد عبده على أن مشاركة الدائمة في هذا المهرجان هي واجب وطني لابد من تلبيته و قال : من الواجب أن نشارك جميعاً في الاحتفال باسم الوطن من خلال مهرجان الجنادرية أو غيرها من المناسبات الوطنية المختلفة . وأتمنى أن نوفق في تقديم الصورة التي تعكس مدى نجاح المملكة في كثير من جوانب الحياة .
وعن اللمسات الأخيرة قبيل انطلاق الحفل قال محمد عبده : وضعنا اللمسات النهائية بمتابعة مستمرة من القائمين على التنظيم بالإضافة إلى كاتب العمل الدكتور سعد آل سعود والذي أعطى بدوره بعداً آخر للنص ولا أنسى جهود المخرج فطيس بقنة والملحن صالح الشهري فمن غير المستغرب منهما أن يقوما بإنجاح الأوبريت أو أي مهمة يكلفان بها لصالح الوطن . وكلي ثقة في بقية إخواني المطربين بأن يوجهوا رسالة إلى العالم العربي والإسلامي وكافة الأرجاء بأن المملكة تعد من أوائل الدول التي صنعت الخدمات الإنسانية والاجتماعية بكافة جوانبها بل كانت السباقة والمتميزة في العديد من الأمور تدعم الإنسان .
و بسؤالنا للفنان عبدالمجيد عبد الله عن رأيه بهذه المشاركة قال : أشعر بسعادة غامرة و أنا أحد المشاركين في أوبريت هذا العام بمشاركة كل من زملائي الفنانين محمد عبده و رابح صقر و راشد الماجد و راشد الفارس و عباس إبراهيم , مشيرا إلى أن المشاركة في هذا العمل شرف كبير لأي فنان سعودي ، كما أن الوقوف أمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمير وسام عز و شرف لكل إنسان .
و أضاف : المشاركة في أوبريت الجنادرية يعتبر بمثابة وسام كبير أضاف في مشوار أي فنان عربي واعتقد بان هذا العام سيكون الأوبريت مختلفا تماما نظرا للجهود المبذولة لإنجاح هذا العمل لاسيما بأن المهرجان سيحتوي على عدد من اللوحات التي أبدع في كتابته الشاعر الرائع سمو الأمير سعد بن سعود (منادي) وترجمها منجم الألحان صالح الشهري.

بالتوفيق لفنان الوطن محمد عبده
وفي انتظار طلته الوطنيه

S a R i
05-03-2008, 01:57 PM
فنان العرب هو فنان الوطن
وان شاء الله بانتظار العمل وبطله ابو نوره
شكرا بندر مطروش

MoHaMmAd
05-03-2008, 02:30 PM
فنان العرب مقترن بالجنادرية منذ انطلاقته حتى يومنا هذا.
كيف لا وهو فنان كبير يغني للوطن بكل ماتحمله الكلمة من معنى.
شكرا لك على النقل.

أصايل
06-03-2008, 08:09 AM
صباح الخير

يعطيك الف عافيه اخوي الكريم بندر

هذا هو الفنان الحقيقي الذي لايتاخر عن مناسبات وطنه

وفنان العرب تعودنا يكون اول المشاركين بمثل هذه الاوبريتات للوطن

تسلم اخوي بندر ودمت بالف خير

أصايل