المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان العرب «سعيد» بافتتاح حفلات «هلا فبراير» الغنائية


حابسة الدمع
26-02-2008, 01:17 AM
مفرح الشمري
ندى سعيد

عبّر فنان العرب محمد عبده عـن سعـــادته لافتتاح حــفلات «هلا فبراير 2008» حيث سيكون فارس الحفلة الأولى لهذا المهرجان غدا على مسرح صالة التزلج.

وأضاف فنان العرب الذي وصل للديرة مساء أمس قادما من الامارات الشقيقة انه حريص على المشاركة في حفلات هلا فبراير، ولا يهمه أين تكون موقع حفلته لأنه يهمه أولا وأخيرا التواجد فيه للقاء جمهوره الكويتي الذي يبادله كل حب وتقدير ويتمنى ان يكون دائما عند حسن ظنه.

وقال: سأغني في حفلتي غدا العديد من أغاني ألبومي الجديد «الهوى الغائب»، بالاضافة الى غنائي أغنياتي القديمة التي يعشقها الجمهور على هذه الأرض الطيبة.

وأشار فنان العرب الى ان للكويت وشعبها مكانة كبيرة في قلبه، مشيرا الى انه سيتغنى بهذا الحب في حفلته من خلال أغنياته الوطنية التي أهداها للكويت خاصة انها تعيش فرحة العيد الوطني وعيد التحرير وحلول الذكرى الثانية لتولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

كان في استقبال فنان العرب محمد عبده الملحن الكبير أنور عبدالله ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير وليد الصقعبي وفريق عمل رسالة تلفزيون الكويت وقناة الراي.

يذكر ان شركة روتانا ستعقد لفنان العرب مؤتمرا صحافيا في قاعة الشرق بفندق هوليدي ان داون تاون وذلك في الثامنة من مساء اليوم.

من جانب آخر، تحقق وعد شركة روتانا للصوتيات، الذي تمثل في التأكيد على ان ألبوم فنان العرب «الهوى غايب» سيحظى بحملة اعلامية غير مسبوقة، تناسب عملاقا بحجم محمد عبده وشعبيته وتاريخه الطويل، وانطلاقا من هذا الوعد ابتكرت روتانا فكرة اقامة جولة لاطلاق الألبوم الأول لفنان العرب مع اكبر شركة انتاج للموسيقى العربية في العالم، وبذلك سيطلق الألبوم في اكثر من مؤتمر وليس في مؤتمر واحد فقط.

وبدأت الجولة بالقاهرة في مصر، اذ رافقت روتانا فنان العرب الى برنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على التلفزيون المصري والفضائية المصرية مع محمود سعد، وكانت الحلقة شائقة إذ تحدث فيها محمد عبده عن تفاصيل لم يتحدث عنها من قبل عن حياته الشخصية وعن معاناته الطويلة قبل ان يصل الى ما هو عليه الآن، كما غنى فنان العرب على العود من أجمل اغانيه «الأماكن» و«مذهلة»وغيرها مع عزف الموسيقار وليد فايد.

جريدة الأنباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=23850&z=15)


حقيقة : أنورت بقدومك الدار
ومضة : زاد فرحتنا فرح
ختام : يا بختنا :D

ماهوعادي
26-02-2008, 02:59 AM
حابسة الدمع يعطيك الف عافيه على النقل الرائع

وفي انتظار حفلة هلا فبراير على احر من الجمر

تحياتي

عطر القصايد
26-02-2008, 12:32 PM
الحمدلله على سلامة فنان العرب ووصوله لدولة الكويت الشقيقه

شكرا لك حابسة الدمع على نقلك

تحياتي

ouhali
27-02-2008, 05:36 PM
يا جماعه ممكن أعرف متى موعد الحفل ؟

تحياتي وشكرا على النقل

حابسة الدمع
27-02-2008, 07:11 PM
يا جماعه ممكن أعرف متى موعد الحفل ؟

تحياتي وشكرا على النقل

السلام عليكم
الحفل يبدأ الساعة 10 مساء بتوقيت الكويت [مكة المكرمة] على قناة الراي و روتانا خليجيةhttp://www.abdu-tarab.com./vb/showthread.php?t=467

S a R i
27-02-2008, 10:39 PM
حابسه الدمع
شكرا لك ع النقل
بأنتظار طله ابو نوره ع المسرح