المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على هامش لقاء البيت بيتك


رفا
24-02-2008, 04:41 AM
حضر فنان العرب إلى الأستوديو قبل موعد ظهوره بفترة وجلس في الصالون الخاص بضيوف البرنامج وتناول فنجان الشاي، وداعب محمود سعد فنان العرب أثناء الحوار وقال له:

أنت تغني خمس ساعات متواصلة في حين أن مطربي هذه الأيام عمر الواحد منهم لا يتجاوز 35 ولا يستطيع أن يغني ساعات متواصلة فقال له فنان العرب أنا عمري 65 عاما.

* كشف المايسترو وليد فايد سرا عن فنان العرب وحرصه على افتتاح فقرته الغنائية بشدو الأغنيات التي تحمل جوابات هادئة من أجل تسخين صوته.

* حاول محمود سعد الحصول من فنان العرب على الاسم الحقيقي لصادق الشاعر ومنصور الشادي وهرب فنان العرب من الإجابة بدبلوماسية شديدة حين قال إن صادق الشاعر هو شاعر صادق.

* قال فنان العرب خلال الحوار إن ابنته الكبرى أصبحت مديرة أعمال أبنائها وليست مديرة لأعماله الفنية.

* عدد كبير من مراسلي الصحف والوكالات والمصورين حرصوا على لقاء فنان العرب والتقاط الصور داخل الأستوديو وفي الاستراحة.

* غنى فنان العرب عدداً من روائعه الغنائية بمصاحبة عوده ثم رافقه المايسترو وليد فايد بالأورج في مقدمة الأغنيات (شبيه الريح ومذهلة والأماكن والهوى الغايب).

* روتانا رتبت اللقاء بحضور هادي حجار وحسام مصطفى ومدير فرقته الموسيقية وليد فايد الذي شارك بالعزف في أغنيات قدمت بالبرنامج.

* يحضر الفنان الكبير مؤتمرا صحفياً بالكويت يوم 26 فبراير المقبل للاحتفاء بالألبوم الذي يعد الأول له بعد غياب يقترب من الثلاث سنوات.
المصـــــدر (http://www.al-jazirah.com/104581/at2d.htm)

MoHaMmAd
24-02-2008, 02:41 PM
اشكرك على نقلك للخبر
تحياتي وتقديري لك,,,,,,,,,

ماهوعادي
24-02-2008, 04:53 PM
الفنانه مشكوره على النقل
كبير كبير يافنان العرب
تحياتي