المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلال سلامة:مازلنا نتعلم في مدرسة محمد عبده


MoHaMmAd
22-02-2008, 02:45 AM
الرياض ـ الرياضية

قال الفنان الراقي طلال سلامة «إن وجـــــود فنان العرب محمد عبـــده في الســـاحة حافز كبير لأي فنـــان لتــــطوير أدائــه والوصول لطموحاتــه بالنظر لما قدمه محمد عبده من جهد واضح وإصرار قوي لتحقيق النجاح والتربع على عرش الريادة الفنية، وهذا الأمر لم يأت بين يوم وليلة بل بعد معاناة كبيرة وسهر وتضحية وألم وسفر وانتظار وأمل في ملامسة الإبداع والتأثير فيه».
وأعلن أن مهرجان الدوحة الغنائي بات يشكل منبرا قويا لخدمة الأغنية العربية التي تتصدرها بجدارة الأغنية السعودية بقيادة فنان العرب والعملاق عبادي الجوهر وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ورابح صقر.
وأضاف قائلا: «عندما يجد الفنان الاهتمام اللائق به والاحترام فيما يقدم فإنه يتفانى كثيرا ليسعد الآخرين جمهورا ومسئولين ومنظمين، ومهرجان الدوحة لأنه يدار بطريقة فنية رائعة فيها من الحرفية والدقة والتنفيذ ما يجعلك تحترم اللجنة المنظمة لهذا الحدث الفني الباهر، وأنا سبق لي المشاركة في مهرجانات أخرى في القاهرة وقرطاج ودبي، لكني لم أر مثل مهرجان الدوحة بصراحة».
وعن لقائه بفنان العرب مؤخرا بعد غياب طويل عبر طلال سلامة عن سروره بهذا اللقاء، لأن محمد عبده فنان كبير نتعلم منه وسعادتي لا حدود لها في المشاركة مع زملائي الفنانين العرب الذين شاركوا في الاحتفاء به مؤخرا في الدوحة.وقال أن سعيد بالغناء لقمم الغناء السعودي طلال مداح ومحمد عبده في مهرجان الدوحة الأخير، وأعتز وأفتخر بذلك.

المصدر:الرياضية (http://www.arriy.com/ListNews.asp?NewsID=47385&MenuID=58)

$تحياتي وتقديري لكم$

دانا
22-02-2008, 05:26 AM
كل الشكر لك أخوي على نقل هالموضوع
مما لاشك فيه إن أبو نوره هامة" شامخة بين جبال وسفوح وهضاب ساحتنا الفنية والأكيد الجميع يجاهد للوصول لو لجزء بسيط من إبداع وطرب وأحساس سيد الطرب أبو نوره.
وطلال سلامه في حفلة فنان العرب بالدوحه في نظري هو أكثر واحد من الفنانين اللذين اقتربوا نوعا" ما من مجاراة صوت وإبداع أبو نوره عند غنائهم معه الدويتو..
تسلم أخوي وتقبل تحياتي..