المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان العرب محمد عبده ينير الليلة الأولى منفرداً بتاريخ 28 فبراير


MoHaMmAd
22-02-2008, 01:19 AM
اعلنت "شركة روتانا " عن خريطة اسماء الفناننين الذين سيحيون مهرجانات "هلا فبراير" في الكويت .بحيث ستنقل قناة " روتانا خليجية " ستة سهرات تلفزيونية "خمس نجوم" على الهواء مباشرة من الكويت ، على مدى ثلاثة أسابيع. كل سهرة تمتد لأكثر من خمس ساعات.
16 فنانا يحيون المهرجان على مدى ست ليالي يفتتحها الفنان محمد عبده منفردا وقد استبعدت اسماء كثيرة كانت متداولة تم استبعادها امثال عمرو دياب حيث تردد ان الاستبعاد جاء على خلفية الاجرالذي طالب ان يتقاضاه,وتامر حسني وقد ترددت اخبار مفاد بعضها انه بسبب الاجر والبعض بسبب ارتباطه بتصوير فيلم , اما انغام ذكر ان استبعادها خوفا من تعرضها لمشاكل قانونية في حال وجودها في الكويت برفقة ابنها من الموزع الكويتي فهد الذي رفع دعوى قضائية مطالبا برؤية ابنه، وهوالمطلب الذي يمكن ان ينفذ من قبل السلطات الكويتية باعتبار ان ابنه عبدالرحمن مواطن كويتي.

وأوضحت المصادر ان عدد المطربين النهائي أصبح 16 موزعين على 6 حفلات بواقع 3 لكل حفلة عدا الحفلة الأولى التي يحييها بمفرده فنان العرب محمد عبده، وذكرت انه جرى استبعاد عمرو دياب الذي شارك اكثر من مرة في الحفلات بسبب مغالاته في الأجر اذ طلب 200 الف دولار، وقالت ان تامر حسني اعتذر في اللحظات الأخيرة بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، مشيرة الى ان سبب استبعاد انغام هو خوفها من تعرضها لمشاكل قانونية في حال وجودها في الكويت برفقة ابنها من الموزع الكويتي فهد الذي رفع دعوى قضائية مطالبا برؤية ابنه، وهوالمطلب الذي يمكن ان ينفذ من قبل السلطات الكويتية باعتبار ان ابنه عبدالرحمن مواطن كويتي.

اما خالد سليم ذكر ان استبعاده اتى على خلفية بعض المشاكل القانونية التي يعاني منها، وكذلك المطربة شيرين وجدي التي لم يجر ترشيحها من قبل روتانا وكذلك الفنان راغب علامة الذي رفضت روتانا اسمه وكان مطروحا ، أما شيرين عبدالوهاب فبسبب اقتراب موعد وضعها لجنينها، وكذلك المطربة احلام التي وضعت مولودها الجديد مؤخراً، موضحة انه جرى التنسيق لاستبدال هذه الأسماء بأسماء اخرى شبابية وتتمتع بشعبية ولا توجد عليها محاذير قانونية او رقابية خاصة المطربات خشية من هجوم نواب مجلس الأمة على تلك الحفلات .مع الاشارة الى عودة اليسا الى الكويت بعد ان كانت استغيبت عنها سابقا .

ليالي الفن
ليالي هذا العام ستبدأ بداية قوية مع عملاق الغناء فنان العرب محمد عبده الذي سينير الليلة الأولى منفرداً وذلك بتاريخ 28 فبراير 2008، أما الليلة التالية أي في 29 فبراير فستكون ليلة مميزة مع الفريق الغنائي الشهير "ميامي" ونجم ستار أكاديمي بشار الشطي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

الأسبوع الثاني من حفلات هلا فبراير والتي تنقلها روتانا خليجية مباشرة على الهواء أيضاً سيبدأ يوم 6 مارس بليلة رومانسية يحييها كل من النجمة يارا والنجم فضل شاكر من لبنان والنجم الكويتي عبدالله الرويشد، ويليها في الليلة التالية بتاريخ 7 مارس ليلة متميزة مع كل من النجم التونسي أحمد الشريف والنجمة اللبنانية باسكال مشعلاني والنجم الإماراتي حسين الجسمي .

أما الأسبوع الأخير فستكون البداية ليلة 13 مارس مع النجم المصري محمد حماقي والفنانة السورية أصالة نصري والفنان الكويتي نبيل شعيل، بينما تتميز الليلة الأخيرة سيكون مشاهدي روتانا خليجية على موعد مع الصوت السعودي راشد الفارس والفنانة اللبنانية إليسا والفنانة نوال الكويتية .

يذكر ان مهرجان الكويت "هلا فبراير" الذي انطلق عام 1999 ولم يتوقف إلا لعام واحد هو عام 2006 حداداً على الأمير جابر رحمه الله.


المصدر:جريدة آرام (http://www.aaramnews.com/website/33286NewsArticle.html)

$بالتوفيق لك يافنان العرب في حفلتك المرتقبة واكيد جميعنا بشوق لانتظار هذه الحفلة وتحياتي وتقديري لكم$

أطوار
23-02-2008, 12:58 PM
الجميل في حفلات هلا فبراير في دولة الكويت هذه السنة
وعلى غير العادة إفتتاحها بحفلة فنان العرب
والتي تتشوق جماهيره الكثيرة لما يتحفها به من أغاني
الألبوم الجديد " الهوى الغايب "
ليستمتعوا بجمالها المختلف على المسرح
وعلى الموعد وفي الإنتظار متلهفون لليلة سيد الطرب وملك الحفلات

" زل ريم الحجر " شكراّ لك

رفا
23-02-2008, 04:25 PM
مشكور زل ريم الحجر على النقل

في انتظار ليلة الطرب العبداوي

وفي انتظار انطلاق البوم الهوى الغائب عن طريق الحفلات

دمت بود

S a R i
23-02-2008, 04:40 PM
مشكور اخي زل ريم الحجر
بأنتظار طله الاستاذ محمد عبده

ماهوعادي
23-02-2008, 10:30 PM
في انتظار الحفل الكبير

الشكر للاخ زل ريم الحجر على النقل

تحياتي

عطر القصايد
23-02-2008, 11:11 PM
بإنتظار مايقدمه لنا فنان العرب من إبداع

شكراً على الخبر يازل وتسلم وماقصرت على النقل

تحياتي،،،،

نغم الشرق
23-02-2008, 11:37 PM
مشكور ألف يا زل ريم الحجر

سننتظرها باذن الله

بسمة السعوديه
24-02-2008, 05:12 AM
وينك يادرب المحبه

وينك ياساحر البسمه

انتظر اطلالتك

برق الشوق
24-02-2008, 06:55 PM
بانتظار ( الهوى الغايب ) مسرحيا ..

شكرا حبيبنا زل ريم الحجر الله يعطيك العااافيه ...

تقــــــــديري...