المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عبده يطرح ألبوم "الهوى الغايب"


MoHaMmAd
13-02-2008, 04:58 AM
http://www.moq3.com/img/17012008/2eZ67814.bmp (http://www.moq3.com/img/)

القاهرة - (د ب أ):
أخيراً وبعد تأجيلات عدة طرح أمس الثلاثاء الألبوم الغنائي الجديد للمطرب محمد عبده، والذي يحمل اسم "الهوى الغايب"، ويعد باكورة أعمال الفنان مع شركة روتانا.
يشار إلى أن هذا الألبوم استغرق وقتا هو الأطول مقارنة بكل ما طرحه عبده من ألبومات خلال السنوات العشر الماضية، حيث تم إعداده وتنفيذه على مدار أكثر من عامين ونصف العام، وتم تسجيل أعماله في عدد من الدول العربية منها الإمارات وقطر والكويت ومصر إضافة إلى السعودية.

ويضم الألبوم 8أغنيات لحن عبده 4منها بنفسه، وهي "هذا المساء" كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن و"تعجبيني" كلمات الأمير نواف بن فيصل و"الهوى الغايب" كلمات الأمير خالد الفيصل و"أحوال" كلمات طلال الرشيد.

وقدم المغني رابح صقر للمرة الأولى لحنا لمحمد عبده الذي اتجه أخيرا لتقديم أعمال لكتاب وملحنين لم يسبق له التعاون معهم حيث لحن له صقر أغنية "حبيب الحب" من كلمات الأمير فيصل بن خالد في أول تعاون فني مع عبده أيضا.

كما يضم الألبوم أغنية "مغرورة" كلمات غازي القصيبي وألحان أيمن عبد الله و"ما تمنيتك" كلمات تركي وألحان طارق محمد وأغنية "تعال" من كلمات حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فايز السعيد.

المصدر:جريدة الرياض (http://www.alriyadh.com/2008/02/13/article317237.html)