المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد حفلة فنان العرب في هلا فبراير


MoHaMmAd
12-02-2008, 08:32 PM
http://www.moq3.com/img/17012008/69037300.jpg (http://www.moq3.com/img/)


$المهم لدينا في هذا الخبر هو فنان العرب فقط و بالتوفيق لفنان العرب في حفلة هلا فبراير وتحياتي لكم$

ابو طلال
14-02-2008, 12:51 AM
مشكور رغم ان الصوره ماطلعت عندي

لكن كما كتبتها لنا بموضوع اخر يوم 28 فبراير هو الافتتاح وحفل فنان العرب

وكلنا بانتظاره

MoHaMmAd
14-02-2008, 12:53 AM
مشكور رغم ان الصوره ماطلعت عندي

لكن كما كتبتها لنا بموضوع اخر يوم 28 فبراير هو الافتتاح وحفل فنان العرب

وكلنا بانتظاره

الصورة تتاخر في الظهور
ولكن انا شاكر لتواجدك الطيب وتحياتي لك

أصايل
21-02-2008, 03:06 AM
صباح الخير اخوي العزيز زل ريم الحجر

ويعطيك الف عافيه

فعلاً حفلة ابو نورا في يوم الخميس 28 / 2 / 2008 م

واليوم للأسف رحت صالة التزلج بعد اتصالي بهم العصر تلفون قالوا انه التذاكر بدانا ببيعها ولكن لما وصلت لهم قالوا بكره الخميس 21 - 2 لانه صار بعض التعديل على وضع الكراسي ورجعت البيت بخفى حنين على قولة المثل

ولكن ماعليه غدً لناظره قريب وبروح واتمنى يقولوا لي لا غيروا وضع المسرح علشان اعمل لهم مناحه

وقبل ماامشي قلت للموظف متاكد انه بكره بلاقي حجز قال على ضمانتي

المهم موعدنا مع ابونورا يوم الخميس القادم واكيد بتكون حفله من الف ليله وليله

وحقيقي بينور الكويت وصالة التزلج

مع كل الشكر لك اخوي العزيز ودعواتك لي ان احصل على تذكره :)

أصايل

MoHaMmAd
21-02-2008, 05:29 AM
صباح الخير اخوي العزيز زل ريم الحجر

ويعطيك الف عافيه

فعلاً حفلة ابو نورا في يوم الخميس 28 / 2 / 2008 م

واليوم للأسف رحت صالة التزلج بعد اتصالي بهم العصر تلفون قالوا انه التذاكر بدانا ببيعها ولكن لما وصلت لهم قالوا بكره الخميس 21 - 2 لانه صار بعض التعديل على وضع الكراسي ورجعت البيت بخفى حنين على قولة المثل

ولكن ماعليه غدً لناظره قريب وبروح واتمنى يقولوا لي لا غيروا وضع المسرح علشان اعمل لهم مناحه

وقبل ماامشي قلت للموظف متاكد انه بكره بلاقي حجز قال على ضمانتي

المهم موعدنا مع ابونورا يوم الخميس القادم واكيد بتكون حفله من الف ليله وليله

وحقيقي بينور الكويت وصالة التزلج

مع كل الشكر لك اخوي العزيز ودعواتك لي ان احصل على تذكره :)

أصايل

يارب انك تحصلين على تذكرة وياحظك بشوفة فنان العرب على المسرح لايف بس ياليت يغنى القديم ويكون المرافق له في هذه الحفلة الماستريو وليد فايد مثل حفلة 99-2000-2001-2004 اللي انت حضرتيها وغنى بروائع كثيرة في هذيك الحفلة.
$اكيد الجماهير بانتظار الامبراطور في حفلة متميزة في هلا فبراير كما اعتدنا مع الامبراطور في كل سنة"بس يرجع للقديم مثل ياضايق الصدر-للدار وحشة-........&مع الالبوم الجديد"$
اشكرك على مرورك وعلى ماذكرتيه عن المهرجان وتحياتي لك.

بو سديم
21-02-2008, 05:49 AM
يعطيــك العافيـــة

ونحـــن فــي انتظــار الحفــل

برق الشوق
21-02-2008, 07:34 PM
شكرا الف شكر زل ريم الحجر

وانشاء الله على الموعد المحدد باذن الله ..

بس مافيه مراسلين لنا هناك باالكويت ؟ ياليت ..

مع العلم انه لايوجد معنا اعضاء من الكويت الا الاخت

اصايل و ما ادري عنها (بنت دجباسي ):D تقدر تقوم باالمهمه

او صعبه باالنسبه لها...

تقديري...

أصايل
22-02-2008, 05:29 PM
مساء الخير

مع العلم انه لايوجد معنا اعضاء من الكويت الا الاخت
اصايل و ما ادري عنها (بنت دجباسي ) تقدر تقوم باالمهمه
او صعبه باالنسبه لها...

ايش من مهمه اخوي خالد :confused:

يمكن قصدك البروفه والمؤتمر والله ودي بس تعرف البنت شويه صعبه عليها هذه الامور والا والله ودي اجيب لكم تقرير ابو نورا من يوم يوصل المطار لما نودعه

مع انه اختك اصايل غاويه سوالف صحفيه ولكن مابليد حيله

مع ودي وتقديري لك

أصايل

العمده أبوخالد
22-02-2008, 06:36 PM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

الف شكر

تحياتي

بسمة السعوديه
23-02-2008, 05:33 AM
يعطيك العافيه

ونحن بانتظار

اجمل اطلالة

دانا
23-02-2008, 12:10 PM
مشكور أخوي على نقل الخبر وجدول الحفلات..
وكما اطربنا سيد الطرب في ليلة الثلاثاء 29 بالدوحه..
نحن على آحر من الجمر بإنتظاره ليطل علينا في ليلة الطرب الأصيل أولى ليالي هلا فبراير ليتيقن الجميع بإن الطرب الأصيل هو ذاك الصوت وذاك الأحساس... صوت وأحساس فنان العرب.
بالتوفيق لأبو نوره وإن شاء الله راح يطربنا من جديدة في هذه الحفلة وآن كنت أظن إن أغنية أحوال ليست من ضمنهن..
تسلم أخوي
وتقبل تحياتي..

S a R i
23-02-2008, 04:52 PM
مشكور اخوي زل ريم الحجر
وان شاء الله حفل كالعاده من اروع مايكون
وابو نوره راح يستفرد بنا احلى استفراد