المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر بخصوص مهرجانات هلا فبراير من جريدة السياسة


MoHaMmAd
10-02-2008, 06:46 PM
السلام عليكم جميعا:
ايضا وجدت لكم هذا الخبر من خلال تصفحي لاخبار فنان العرب في قوقل واليكم هذا الخبر بخصوص مهرجانات هلا فبراير ومشاركة فنان العرب في هذا المهرجان والقنوات الفضائية التي تنقلها للمشاهدين الكرام في جميع انحاء العالم.

كتب- فالح العنزي:
علمت »السياسة« من مصادر موثوقة ان اللجنة المنظمة لمهرجان »هلا فبراير 2008« أبرمت اتفاقا مع المسؤولين في تلفزيون الكويت ينص بعرض الحفلات الغنائية مسجلة على شاشته وذلك بعد اجتماع ضم كل من انور الخرافي وناصر السعدون ومدير المنوعات محمد المسري.
وتمخض الاجتماع كذلك عن الاتفاق على الخريطة البرامجية التي سترافق المهرجان المتوقع انطلاقة فعالياته في الخامس عشر الجاري وتعتمد على تقليص عدد البرامج التي ستعرض على شاشة القناة الاولى وتم الاتفاق على وجود برنامج يتيم رئيسي يعتمد في فكرته على المسابقات والتواصل مع الجمهور, فيما يسانده برنامجاً آخر يعتمد على »تسويق« المهرجان ورصد الحركة السياحية في الكويت والاقبال الجماهيري.
كما علمت »السياسة« ان المفاوضات قطعت شوطاً طويلاً مع المسؤولين في تلفزيون »الوطن« على نقل الحفلات الغنائية الأربع على الهواء مباشرة وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة التوقيع رسمياً على ذلك, وهذا ما أكده ل¯ »السياسة« مدير عام تلفزيون »الوطن« أحمد الدوغجي الذي قال: »بلا شك النية موجودة في هذا الاتجاه والمفاوضات ما تزال مستمرة وقطعنا شوطاً »ايجابياً« لكن رسمياً لا يوجد شيء.. وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم وضع النقاط فوق الحروف واعلان التفاصيل.
وذكرت المصادر ان اللجنة المنظمة للمهرجان أوكلت مهمة التنظيم والاشراف على التعاقد مع المطربين الى الملحن أنور عبد الله الذي باشر مهمته رسمياً وبدأ مفاوضاته مع مجموعة كبيرة من المطربين وحصل على موافقة كل من نبيل شعيل ونوال وحسين الجسمي وراشد الماجد وفنان العرب محمد عبده وقبل أيام حصل على موافقة الفنان عبد الله الرويشد للمشاركة في احياء احدى حفلات المهرجان.
وعلمت »السياسة« ان بعض المطربين التابعين لشركة »روتانا« ترددوا في الموافقة بعدما وصلتهم تحذيرات من قبل احد المسؤولين في الشركة تطلب منهم عدم المشاركة الا بموافقة رسمية من »روتانا« التي ترفض مشاركتهم بناء على »الصلاحية« التي يملكها هذا المسؤول.
وذكرت المصادر ان المطرب عمرو دياب اشترط الحصول على 300 ألف دولار مقابل المشاركة في احياء احدى امسيات »هلا فبراير« ما دفع اللجنة المشرفة الى صرف النظر عن مشاركته وربما يشهد مهرجان 2008 غياب الاصوات المصرية.
وعلمت »السياسة« ان فنان العرب ربما يشارك في افتتاح الحفلات على عكس ما يفعله في ختام المهرجان وذلك لتزامن طرح البومه الجديد المتوقع في الثاني عشر من الشهر الجاري وبالتالي سيكون استثمار ذلك في صالح الحفلات

جريدة السياسة-بتاريخ 2/10/2008 (http://www.alseyassah.com/news_details.asp?nid=3725&snapt=%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A%D8%A9)

$تحياتي لكم جميعاً$

أصايل
11-02-2008, 06:20 AM
صباح الخير

تسلم اخي العزيز زل ريم الحجر

ماتتصور كم انا على استعداد تام لحضور حفل فنان العرب لهلا فبراير

والله يعطيه الصحه والعافيه ونشوفه بدر منور لصالة التزلج

مش عارفه متى يبدون يبيعون التذاكر علشان اروح احجز لي تذكره

لا وبخلي اهلي بالبيت يسجلون لي الحفله يعني بطلع من الحفله وبروح اشوفه فيديو :)

والله فنان العرب لو شفناه 24 على 24 مانشبع من شوفته

كل الشكر اخوي زل ريم الحجر وبارك الله فيك وبجهودك الطيبه لنقل الاخبار

أصايل