المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباشرة على قناة (سما دبي) فنان العرب في ليالي دبي


نديم الحزن
31-12-2007, 10:40 AM
بعد غياب دام عامين يعود مهرجان (ليالي دبي) بأربع سهرات لكبار الفنانين الخليجيين والعرب. تبدأ الحفلات بعد غدٍ الأربعاء وتنتهي يوم السبت القادم، ويحيي الحفلات من الخليج فنان العرب محمد عبده، في ثاني حفل له في دبي بعد غياب طويل. وكان محمد عبده قد انقطع عن حفلات دبي لعدة سنوات، وعاد إليها بحفل كبير في عيد الفطر الماضي، وقررت إدارة المهرجان إقامة حفل يحييه منفرداً يوم السبت المقبل.

ومن الخليج أيضاً يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والكويتية (العراقية) رباب، ومن المقرر أن يجتمعا في سهرة واحدة. ومن لبنان يحيي فضل شاكر أول حفلات ليالي دبي، وتشاركه الحفل نفسه المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب.

وفي سهرة يوم الخميس يطل الفنان العراقي كاظم الساهر على جمهور دبي في حفل كبير، بعد غياب دام عامين، وفي نفس الحفل تقدم الفنانة السورية أصالة أجمل أغنياتها.

وأعلنت مؤسسة دبي للإعلام المنظمة للمهرجان أن الحفلات تقام بمناسبة تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في دبي، مشيرة إلى أنه سيتم نقل الحفلات مباشرة على قناة (سما دبي).


المصدر
http://www.al-jazirah.com/81603/at1d.htm

نديم الحزن
31-12-2007, 10:43 AM
أنهت اللجنة المنظمة لإحياء حفلات مهرجان دبي القادم الذي تبدأ فعالياته مطلع السنة الميلادية الجديدة ، حيث تم الإتفاق مع نخبة من مطربي العالم العربي يتقدمهم فنان العرب محمد عبده والمطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة الكويتية نوال والمطرب الإماراتي حسين الجسمي والمطرب اللبناني فضل شاكر والمطربة المصرية شيرين ، على إحياء هذه الحفلات التي ستقام فعالياتها على مسرح قاعة المعارض بمطار دبي ، وسيتم نقل هذه الحفلات مباشرة على شاشة قناة سما دبي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، وعرضها فيما بعد على شاشة قناة دبي .
وسيتشارك بالغناء المطرب الإماراتي حسين الجسمي و المطربة الكويتية نوال في الحفل الذي سيقام بتاريخ 3 يناير ، وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية لنوال التي تجمعها في حفل غنائي مع الجسمي حيث شاركا معا من قبل في إحياء أوبريت غنائي في إمارة أبو ظبي تحت رعاية ولي عهد أبو ظبي بعنوان «غرس زايد» ، وقد اتفق الاثنان على الغناء سوياً على خشبة المسرح وتقديم إحدى الأغنيات التي سيتم الاتفاق عليها لاحقاً.

صحيفة اليوم

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12617&P=25

تحياتي

عطر القصايد
31-12-2007, 10:47 AM
شكرا على النقل نديم الحزن وبإنتظار طلة فنان العرب

حفل دبي دائما يحفل بالكثير من المفاجأت سواء بالتجديد او الجديد ونتمنى لابو نوره التفوفيق إنشاء الله

برق الشوق
31-12-2007, 02:06 PM
تسلم يانديم الحزن على هاالخبر الله يعطيك العافيه

تقديري........