المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبير الليلة يختمها طرب الليلة أخبار الصحف عن حفلة فنان العرب


رفا
29-01-2008, 03:58 AM
سيكون عشاق الطرب الأصيل مع ختام مهرجان الدوحة في نسخته التاسعة بعد خمس ليالٍ سبقتها وغنى فيها مجموعة من كبار الفنانين في الخليج والوطن العربي.

الليلة هي الليلة الكبيرة (عملياً) بعد أن أُطلق على افتتاحية المهرجان هذا المسمى لتكريم الأغنية المصرية وعمالقتها الراحلين. الليلة ستكون الدفنة حاضنة لصوت الوطن والعرب الأول وفنانهم الأميز بين الأجيال حين يعتلي فنان العرب محمد عبده خشبة المسرح ويقف جنباً إلى جنب مع بناة الحضارة الفرعونية ليثبت من جديد للأجيال أنه حضارة الصحراء وفنانها الأوحد وطربها الأصيل.

وسيكرم المهرجان هذه المرة فنان العرب محمد عبده نظير ما قدمه ويقدمه للساحة الغنائية من فن أصيل جعل أغنيتنا المحلية تطوف أرجاء الوطن من الماء إلى الماء.

الكل هنا يستعد لحفلة محمد عبده الذي سبقها بمؤتمر صحفي عقده بعد عصر أمس في المركز الإعلامي بفندق الشيراتون.

مفاجأة المهرجان الكبرى

ويدور في أروقة المهرجان منذ ليل البارحة تأكيدات من مصادر عن تفاصيل تكريم فنان العرب حيث سيصعد مجموعة من الفنانين لحظة التكريم على خشبة المسرح ويغنون واحدة من روائع فنان العرب بمشاركته فيما ترجح المصادر أن يكون الصاعدين لحظة التكريم كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة أنغام وغادة رجب وريهام عبدالغفور
المصـــدر هنا (http://www.al-jazirah.com/86720/at1d.htm)

رفا
29-01-2008, 04:17 AM
فنان العرب يصل الى الدوحة و يختتم مهرجانها
اليوم - الدوحة
وصل فنان العرب محمد عبده إلى الدوحة للمشاركة في ختام مهرجانها التاسع للأغنية ، حيث سيغني مساء الليلة بمشاركة المطربة المصرية أنغام ، و في هذه الليلة سيكون هناك تكريم خاص لفنان العرب محمد عبده لما قدمه طيلة الدورات السابقة للمهرجان ، و سيكون الاحتفاء به مختلفاً و مميزاً بنفس الثقل الذي يضيفه هو لكل مهرجان يشارك به ، و كان وصول فنان العرب طاغياً في حضوره مما تسبب في ارباك الجميع من لجنة منظمة و إعلاميين ، فكان الجميع ينتظر هذه اللحظة للقائه و الحديث معه للخروج منه بتصريح مهم يمكن أن يثير به الساحة الفنية .
و فور وصوله اتجه لأخذ قسط من الراحة في الجناح المخصص له ، ليتجه بعدها لمقر البروفات و يدخل في معمعتها مع الفرقة التي ستشاركه الحفل .
كما وصلت المطربة المصرية أنغام للدوحة لتشارك فنان العرب ليلة تكريمه ، و ان كانت أنغام أسعد زملائها المطربين لتواجدها مع فنان العرب في ختام المهرجان و مشاركتها لمطرب بحجم محمد عبده ، حيث قامت بالاستعداد فور وصولها بتحضير ما ستقوم بغنائه أمام الجمهور بكل حرص.

المــصــدر هنــا (http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12646&P=25)

فنان العرب وأنغام لـ(الليلة الكبيرة)
أبدى فنان العرب محمد عبده جاهزية تامة لإحياء الحفل النهائي لمهرجان الدوحة الغنائي التاسع غدا الثلاثاء المقرر أن تشارك معه في الليلة الختامية (الليلة الكبيرة) المطربة أنغام.. مبينا أنه حضر إلى الدوحة التي وصلها أمس من أجل إمتاع عشاق الفن وتقديم ما يرضي جمهوره.
الرياضيــة (http://www.arriyadiyah.com/ListNews.asp?MenuID=30)

رفا
29-01-2008, 04:56 AM
في ليلة ختام المهرجان ...تكريم فنان العرب محمد عبده اليوم
صالح غريب :

يختتم الفنان الكبير محمد عبده فعاليات مهرجان الدوحة للأغنية بحفل أسطوري كبير تشاركه فيه الفنانة انغام والتي ستبدأ الوصلة الغنائية الاولى ثم يقدم الفنان محمد عبده وصلته في الجزء الثاني من الحفل والمتوقع ان يستمر حتى الساعات الاولى من صباح الغد ليتم بعدها تكريم فنان العرب تقديرا لدوره في التواجد بالمهرجان منذ البداية وحتى الان فهو موجود فيه وعنصر مهم من عناصر نجاحة ولاشك ان التكريم صادف أهله لما يقدمه فنان العرب من تجربة غنائية مهمه أسهمت في تطور الاغنية السعودية والخليجية ولعل تكريمة اليوم في اهم مهرجان للأغنية يقام في الوطن العربي لاشك انه تكريم مستحق دون ادنى شك

رفا
29-01-2008, 05:00 AM
مهرجان الدوحة للأغنية يكرّم محمد عبده مساء اليوم

تقيم اللجنة المنظمة لمهرجان الدوحة التاسع للأغنية الليلة حفلاً تكريمياً للفنان السعودي محمد عبده، بينما أحيا عدد من الفنانين العرب في الليلة الخامسة للمهرجان مساء أمس أمسية خاصة بالموسيقار محمد عبد الوهاب.

ويأتي تكريم عبده تقديراً لمساهمته الكبيرة في نجاحات مهرجان الدوحة الذي انطلق في بدايات هذا القرن أي عام 2007. وكان عبده من أكثر الفنانين مشاركة في إحياء لياليه، فقد واكب دورات المهرجان منذ انطلاقته الأولى، إلا الرابعة التي تغيب عنها لظروف خاصة، وها هو يشارك في دورة هذا العام في ليلة تجمعه مع الفنانة أنغام.ولم تعلن اللجنة المنظمة مراسم حفل التكريم الذي سوف يحظى به عبده، لكنه سوف يغني في الحفل، بعد انتهاء الفنانة أنغام من وصلتها الغنائية، ليقدم هو وصلته التي من المتوقع أن تصل إلى أكثر من ساعتين، ليتم بعدها التكريم لكنه سيأتي مختلفاً، عما تم سابقاً للفنانين المشاركين في المهرجان.


وأوضح رئيس اللجنة المنظمة محمد المرزوقي: إن هناك سيناريو خاصاً للتكريم يليق بمكانة فنان العرب محمد عبده، ويليق بما قدمه من إبداعات في جميع مشاركاته وأضاف المرزوقي أن محمد عبده قد وثّق للمكتبة التلفزيونية القطرية أعماله التاريخية،


وقدم على مسرح مهرجان الدوحة طوال مشاركاته جملة من روائعه المهمة، وتعامل مع مهرجان الدوحة وجمهوره بشكل مميز، وهو يشكل ظاهرة غنائية عربية مهمة، ونموذجاً فريداً في التعامل الراقي وفي احترام جمهوره وفنه.


ويتذكر متابعو المهرجان أن عبده لم يتخلف عن أي فقرة من الفقرات الفنية التابعة للمهرجان، وحظيت حفلاته بحضور جماهيري مكثف يدل على حب وتعلق الجماهير القطرية به. فقد شارك في الدورة الثانية إلى جانب صوتين شابين هما ناصر صالح وأحمد عبد الرحيم، ودشن في الثالثة بصوته افتتاح إذاعة صوت الخليج fm،


وكذلك كرم الفنانة الكبيرة رباب، وغاب عن الرابعة، لكنه عاد في الخامسة وغنى في ليلة واحدة مع الفنان كاظم الساهر في حفلة مشهودة، وكذلك دشن موقع زميله الفنان طلال مداح الالكتروني، وعاد في السادسة ليكرم الموسيقيين الذين عاصروا المهرجان من بداياته في الليلة الختامية.

وساهم محمد عبده في الدورة السابعة للمهرجان بتكريم الفنان حسين جاسم، وغنى معه «يا ناعم العود»، ثم عاد في الثامنة ليشارك عميد النغم العربي أبو بكر سالم الاحتفالية الفنية التكريمية له في ختام لياليها، كما قام بزيارة إلى مجمع اللؤلؤة السكني بصحبة الإعلاميين والفنانين.
صحيفة البيـان الأمــاراتيـة (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1200494145567&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail)

رفا
29-01-2008, 05:07 AM
مسك الختام فنان العرب وأنغام

كتب - عبد الدايم عبد العزيز

اليوم الليلة الختامية في مهرجان الأغنية مع نجمي الأغنية العربية فنان العرب محمد عبده وأنغام حيث يستمتع جمهور الأغنية بأروع واحلى الألحان الطربية من خلال ليلة استثنائية حيث تقدم المطربة انغام كل ما لديها من ألحان جديدة هذا ما أكدته لـملحق المهرجان، مشيرة إلى أنها ستلبي كل الطلبات وستغني مجموعة من اغانيها الجديدة منها: كل ما تقرب، وما بتأمن، واتمانا له الخير، وده اللي عندي، وبمبحش، وغيرتني، واحكي لمين والحروف.

واعربت أنغام عن سعادتها بالغناء مع فنان العرب في أمسيته وقالت هذه المشاركة مكسب كبير لي، كما يتألق فنان العرب من جديد من خلال امسيته اليوم ليقدم لجمهوره المتذوق لفنه مجموعة من أحلى الألحان والكلمات حيث سيشدو فنان العرب من جديده: «مغرور» كلمات د. غازي القصيبي وألحان ايمن عبدالله و«تعجبني»، كلمات نواف بن فيصل بن فهد وألحانه، و«هذا المساء» كلمات بدرية عبدالمحسن وألحانه، و«الهوى والقلب» كلمات خالد الفيصل وألحانه وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن فنان العرب محمد عبده سيكرم من قبل إدارة المهرجان في هذه الامسية من خلال احتفالية على خشبة المسرح.

الوطن القطرية (http://www.al-watan.com/data/20080129/innercontent.asp?val=var1_1)

برق الشوق
29-01-2008, 06:17 AM
الله يعطيك العافيه ياالفنانه

ومنتظرين طلة فنان العرب لنا الليله انشاء الله

ومنتظرين ايضا ماسيقدمه لنا سواء جديد او مجدد في الليله الختاميه ..

تقـــــــديري...

أصايل
29-01-2008, 12:57 PM
مساء الخير والاحساس والطيبه

تسلمين غاليتي الفنانه صراحه وكالة كونا ماشاءالله عليك

متابعه متميزه والله

وفي انتظار طلة ابو نورا الليله وجاهزين بالاشرطه واجلت كل مشاويري وطلعاتي علشان أتسمر امام الشاشه

وعقبال مايجي الكويت واكون متواجده بصالة التزلج

امس سمعت المذيع يقول انه في مفاجاة الليله لابو نورا مثل مفاجأة غاده رجب امس ماكنا متوقعين طلتها

باين مهرجان الدوحه كله مفاجات وكله في صالحنا ومتعتنا ويابختكم يااهل الدوحه ومن بيحضر الحفله

تقديري وودي لك غاليتي وعسى الله لايحرمنا من اطلالتك الجميله

أصايل

عطر القصايد
29-01-2008, 02:02 PM
طلّة فنان العرب هذه الليله هي اللحظه التي أنتظرناها طويلاً خصوصاً أن حفل اليوم إنشاء الله سيحتوي على جديد فنان العرب وكذلك أغاني مجدده تغنى بها فنان العرب قديماً مثل أغنية : ياشوق وغيرها من الروائع..
شكرا الفنانه على نقلك ومتابعتك لحفل الليله
تحياتي،،،،