المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمهور انتقم من المتعهد وهندسة الصوت سيئة ومن يتحمل ربكة التنظيم؟!


MoHaMmAd
22-07-2008, 03:55 AM
لم يؤكد أو ينفي حفلته بأبها.. فنان العرب لـ«الجزيرة»:

الجمهور انتقم من المتعهد في جدة.. وهندسة الصوت سيئة

http://abdu-tarab.com/vb/uploaded/15_1216688066.jpg

انتقد فنان العرب محمد عبده الآلية التي اعتمدها متعهد حفلات جدة الشاعر سعود سالم وتسببت في (هيجان) الجمهور الحاضر لحفلة جدة الغنائية الأولى التي افتتحها محمد عبده مساء الخميس الماضي.

وأعطى محمد عبده خلال اتصال هاتفي معه البارحة الأولى (الأحد) سببين لما حدث من الجمهور؛ حيث قال إن السبب الأول هو حب الجمهور له فيما أسهب كثيراً في وصف السبب الثاني وهو حالة الاحتقان وردة الفعل العكسية التي بها أراد الجمهور التعبير عن عدم رضاهم واستيائهم من متعهد الحفل الذي قال عنه محمد عبده إنها تعتبر التجربة الأولى له في الساحل الغربي.

فنان العرب واصل انتقاده لسعود سالم لأنه لم يعتمد على خبرات الآخرين وضرب بخالد ناقرو مثالاً الذي كان يجند معه مجموعة من المساعدين لضبط الأمور؛ فيما قال إن سعود سالم لم يفهم جمهور جدة (جيداً) وتساءل عن أمن القاعة حين كان الجماهير يتنقلون بالكراسي في مواقع مختلفة، وكل واحد قد جلس في مكان الآخر وأن سعود سالم لم يحاول الاستعانة بأحد مفضلاً العمل بأقل عدد ممكن من العاملين، فحدث ما حدث.

وإلى هنا لم يخف محمد عبده اسيتاءه من هندسة الصوت التي قال إنها كانت سيئة واستلمها شخص غير محترف متمنياً أن يكون الصوت ممتازاً خلال العرض التلفزيوني فيما لم يخف نيته أن يطرح الحفل في الأسواق إذا كان الصوت على خلاف ما كان في قاعة الاحتفالات وقال إنه وحتى اتصالنا به لم يستمع إلى النسخة الأصلية للحفل.

فنان العرب وصف حفلته بالرائعة والجميلة رغم المفارقات التي حدثت بها، وهو أيضاً لم يؤكد أو ينفي مشاركته في حفلات أبها الغنائية لهذا العام لسبب (تقاطع) موعد حفلته المقررة في أبها من المنظم مع حفلاته خارج الوطن والتي التزم بها منذ مدة طويلة، وهو بذلك أشار إلى الدبكة التي تصاحب مهرجاناتنا الغنائية رابطاً أبها بجدة.

فــن (http://www.al-jazirah.com/114257/at1d.htm)

MoHaMmAd
22-07-2008, 03:59 AM
من يتحمل ربكة التنظيم في حفل فنان العرب؟

http://www8.0zz0.com/2008/07/22/00/228418070.jpg (http://www.0zz0.com)

كتب - خالد بن عبدالله

هناك وفي رأسي ورأس كل من تابع حفل فنان العرب الأخير في جدة تدور أسئلة (مشروعة) عن المتسبب في كل تلك الربكة التنظيمية التي رافقت الحفل فيما آخرين جعلوها (جزء) مما سبق. فقبل عدة أسابيع تضاربت الأنباء وتعاركت دون أن يجد الزملاء في الصحف أي مصدر يصطادون منه المعلومة الصحيحة فظلت الأنباء تنشر كل على هداه، بل أن الأخبار لم تتأكد من أسماء الفنانين الا مع نهاية الأسبوع الماضي وربما منتصفه كأقصى حد. الأمر الآخر هو أن (المتعهد) بقي مجهولا عند الزملاء حتى علمنا مؤخراً بأنه الشاعر سعود سالم، ولم تكن ليلة الخميس بالليلة المثالية للمتعهد الذي أسقط في يديه العدد الهائل من الجماهير توافدوا في قاعة لم يتعد سعتها الألفي شخص ولم يجد الزملاء الإعلاميون أي مكان سوى (حشر) أجسادهم بين جموع الجماهير التي تقاطرت منذ ساعات المغرب الأولى إلى مكان الحفل. هنا لم تنته (الفوضى) بل تبعها أخرى بهندسة الصوت التي كانت متواضعة فيما كانت الفرقة الموسيقية (كعادة) عماد عاشور في واد وفنان العرب في آخر وغلّف كل ما سبق بالتواجد الأمني الذي لم يستطع السيطرة على الجماهير. متعهد الحفل ربما نسي أن الحفل كان لفنان العرب رغم معرفته به، فلم يحتط لمثل هذا الأمر وهو ما جعل الجماهير تضرب أخماسها في أثمانها حسرة على تردي الحفلات الغنائية المحلية ووصولها إلى مرحلة (الفزعة) والتواضع بدليل الهروب الجماعي من الفنانين وعدم استعدادهم لخوض مثل هذه المغامرات.

فــن (http://www.al-jazirah.com/114257/at2d.htm)

مزعل الزعلان
22-07-2008, 09:50 PM
اشكرك اخوي زل على النقل

وحفلة كانت رائعة رغم المشاكل التي ذكرت في الخبر

تقبل مروري

حابسة الدمع
23-07-2008, 05:51 PM
فنان العرب مطلب جماهيري
وفكره السلام عليه أمل وامنيه كل عبداوي
وإذا قل النظام والتشديد الأمني
تجد- بعض الجماهير- في هذا الفرصه لتحقيق هذا الحلم


شكرا"زل ريم الحجر
على النقل :):):)

عاشق عسير
25-07-2008, 12:05 PM
يعطيك ألف عافية أخوي زل على الخبرين

دائما تطلعنا بكل جديد من أخبار

تحياتي لك