المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان العرب في افتتاح مهرجان الاعلام العربي في القاهرة


MoHaMmAd
27-06-2008, 01:10 PM
نجوم الغناء في افتتاح مهرجان الإعلام العربي

القاهرة - ريماء عبدالغفور:

في إطار الاستعدادات لمهرجان الإعلام العربي الذي سيبدأ فعالياته في 11 نوفمبر القادم ويستمر لعشرة أيام كشفت اللجنة العليا لادارة المهرجان عن بعض القرارات الخاصة بتنظيم المهرجان ومنها الموافقة علي اقتراحات رئيس قطاع الانتاج بالتليفزيون المصري راوية بياض بالنسبة لحفل الافتتاح مدته 25 دقيقة ومرشح لغنائه عدد من النجوم المصريين والعرب منهم شيرين من مصر وحسين الجسمي من الامارات ونبيل شعيل من الكويت ومحمد عبده من السعودية وصابر الرباعي من تونس.

أعلن ذلك أحمد أنيس رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وأمين عام المهرجان.

وقد اعتذر اسامة الشيخ رئيس القنوات المتخصصة في التلفزيون المصري عن عدم الاشراف علي تنظيم حفل دولة الشرف وهي المملكة العربية السعودية وتم الاتفاق علي ان تقوم بالاشراف عليه إيناس جوهر رئيسة الاذاعة والتي أشرفت عليه العام الماضي.

كما تم الاعلان علي التعاقد مع فنادق: موفمبيك اكتوبر ودريم وشيراتون لاقامة ضيوف المهرجان حيث انها الاقرب لمكان المهرجان في مدينة الانتاج الاعلامي.

ومن المقرر ان تجتمع اللجنة التنفيذية للمهرجان في نهاية الاسبوع الحالي لبحث الترتيبات النهائية ومناقشة الشخصيات المرشحة للتكريم بعد ان تأجل تحديدها لأكثر من شهر ومن الاسماء المرشحة زينب سويدان رئيس التليفزيون الاسبق ومشيرة نجيب الرئيس الاسبق لاذاعة الشرق الاوسط والفنان محمود عبد العزيز ونيللي وماجدة الخطيب وحسين الشربيني وتبدأ ادارة المهرجان في تلقي الاعمال المشاركة قبل موعد المهرجان بشهر.


جــريــدة الــرايــة (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=358782&version=1&template_id=31&parent_id=28)

عاشق عسير
27-06-2008, 01:16 PM
هلا أخوي محمد

لفت انتباهي قصر مدة الحفل 25 دقيقة وكثرة المشاركين فيه

على العموم خبر جديد نشكرك عليه وفي انتظار مستجداته

ألف شكر على نقل الخبر

S a R i
27-06-2008, 03:53 PM
شكرا اخوي محمد ع الخبر
ربي يعافيك....

رفا
27-06-2008, 11:08 PM
مشكور زل على النقل

وفي انتظار طلة فنان العرب

من ارض الكنانه